Saturday 13 January 2018

Ozfx تداول نظام


هناك قول مأثور قديم أحمق ومالته بسهولة parted. Well أنا أماه فول بيج time. I بارتيد مع 249 للخدمة التي لا t حتى كسب الاستثمار الخاص بك مرة أخرى دفعت لي اشتراكي في 4 يونيو وجاءت إشارة الأولى من خلال على 10 يونيو، وأنا مع جميع الحمقى الأخرى لوست 100 نقطة أول إشارة أسفل 100 نقطة أوز توصي وضع وقف الخسارة وجني الأرباح بالضبط حيث يوصي، نوع من مجموعة ونسيان قبالة إلى بدء كبيرة أسفل 249 و بانخفاض 100 نقطة ما يجب على الجميع أن يتذكره، نظام أوز s لديه 100 نقطة توقف، ومع ذلك فإنه لا يملك سوى 50 نقطة الربح هذا على تجارة الكثير واحد، إذا كان لديك المال، 5 لوت الصفقات هي شيء أوز s، ثم القيام به الرياضيات عندما التجارة 5 لوط يذهب سيئة، -500 بيبس حتى إذا كنت تخسر 100 نقطة في التجارة واحد، لديك للفوز اثنين من الصفقات للتعويض عن واحد يفقد التجارة للحصول على رسوم 249 الخاص بك مرة أخرى، مع وسيط بلدي كل نقطة يستحق دولار لديك للفوز مع خمس صفقات لذلك كانت التجارة الأولى الخاسر، بانخفاض 100، إضافة 249 والتي تأتي إلى القبر مجموع 349 أو 349 نقطة التي لديك لتعويض قبل أن تكون في الأرباح ثاتس بعد واحد فقط تريد. أنا أدرك أن لا أحد يمكن أن يكون لها سجل حافل الكمال عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية وإشارات. أيضا، فإنك لن الحصول على إشارات كل يوم من أيام التداول أبدا يوم الاثنين، أوز لا تتداول الاثنين على سبيل المثال الأسبوع الثاني من إشارات جاء فقط يوم الأربعاء والخميس ومرة ​​أخرى أكثر من نقطة فقدت من النقاط المكتسبة الأسبوع الثالث، خسارة كبيرة أخرى يوم الثلاثاء 24 يوم الأربعاء 25 من يونيو أنا ألغيت اشتراك باي بال لإشارات أوزفكس إنوغ هو إنوي انخفض حسابي بشكل كبير كان علي أن أوقف رمي المال بعيدا كنت تستخدم مبلغ الشراء الحد الأدنى الممكن عند اتخاذ الصفقات حتى إدارة أموالي كان أفضل ما يمكن القيام به مع وسيط بلدي. إذا كان لديك حساب صغير، دون T تفعل ما فعلته وإضاعة أموالك على هذه الخدمة سوف السحب سوف يقتلك إذا كنت تريد أن تعطي المال بعيدا، وإعطاء المال لجمعية خيرية بدلا من جعل هذا الشخص rich. i لم أسأل لأموالي بعد الظهر وكانت سياسة استرداد 7 أيام حتى، ولكن كل ما حصلت كان الأسئلة كتبت 2 رسائل يشكون من العديد من الصفقات فقدان أنا لم حصلت على آسف أو أي شكل من الأسف أن الإشارات لم تصل إلى نقطة الصفر الرد القياسي هو أرى أين أنت قادمون من لا يمكنك دون انظر حيث تأتي من IM. For لي، وكانت هذه الخدمة إشارة كاملة و أوتر ديساستر. لا تكون أحمق مثلي البقاء حسنا AWAY. Thread أبك دايترادينغ نظام 100 نقطة التجارة. أبك دايترادينغ نظام بسيطة مربحة السلامة. كما هو العنوان، وهذا النظام هو سهلا كما أبك لمتابعة وهذا هو السبب دعا أبك لتبسيط التداول ولكن مع المزيد من السلامة بعد التداول أسلوب مربح النسخة النهائية هي مزيج من مؤشر فكس الذي جاء من نظام التداول الترام الأحمر الجمع ولدت نتيجة جيدة جدا وقررت أن تجعل النسخة النهائية من نظام التداول أبك مع أكثر تحسين وتحسين لزوج كل العملات تقريبا إذا كان لديك أي اقتراح أو سؤال، لا تتردد في التعليق أدناه وسوف أرد كما ap. Keep في عقلك أن واحد يجب أن تملك الانضباط الجيد والإدارة من حيث المال والمخاطر والعقلية من أجل النجاح في فوريكس التداول لا يوجد لديه 100 الفوز يجب علينا أن نقبل فشل والحصول عليه حتى نفعل ما هو أفضل في المرة القادمة. أبك ولتيمات System. Suitable تايم فريمس M5، M15، M30، H1، H4، D1 قواعد الدخول اضغط لمشاهدة. انتظر تأكيد فكس. هيكين أشي شمعة يجب عبور سحابة إشيموكو اختياري خط دخول تغيير اللون إلى الاتجاه، ستوكاستيك، عبور تريكس. إذا ظهرت كل إشارة، ندخل التجارة مع آخر تأكيد وهو هيكين أشي شمعة بوي الشمعة السابقة ليس لديها ظل أقل سيل الشمعة السابقة لا يوجد لديه الظل العلوي. انتظر شمعة مغلقة مع تغيير لون خط الدخول. ستوكاستيك في ذروة الشراء أو منطقة ذروة البيع. الوقت المناسب الإطار H4، D1 قواعد الدخول. انتظر خط تغيير لون الخط كما confirm.1 استخراج الملفات في الرمز البريدي وضعت في مجلد قالب 2 مؤشرات أخرى اثنين وضعت في مؤشرات الخبراء طريقة بديلة مؤشرات MQL4. يرجى تجاهل المرفقات القديمة أدناه تنويه أنا لا تملك هذه المؤشرات اعتمادات كاملة نظرا لجميع المؤشرات ق creator. Last تحرير بواسطة leonlee0116jl 04-16-2014 في 12 22 AM. Originally أرسلت بواسطة leonlee0116jl. Why أنا اسمه عنوان فقي بلدي كما أبك لأن هذا النظام من السهل متابعة ولديه القدرة على التداول أكثر من 250 نقطة فقط في تجارة واحدة ولكن متوسط ​​100-150 نقطة دايترادينغ هو أفضل إذا كنت تريد حقا ربح كبير بخلاف ذلك، أنت أيضا لا حاجة للبقاء مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل الأيام، وتبحث في الرسوم البيانية أو حتى السماح العاطفة في التداول من شأنها أن تسبب ضخمة تفقد. الصور دونلواد أدناه أن نرى بوضوح. مؤشر القوة النسبية ومؤشرات تحليل الاتجاه هو مؤشر القوة النسبية الإضافي يبدو يعمل في النظام ولكن تحليل الاتجاه يتخلف ذلك لماذا أنا دين تشمل في الرمز البريدي إذا كنت تشعر يمكن إضافة أي مؤشرات لجعل تجارتنا أكثر ربحية وآمنة، وانخفاض خطر ممكن، مجرد مشاركتها out. Sharing هو رعاية سعيد trading. I في محاولة لاستخراج الملفات ولكن تلقي خطأ في كل مرة يمكنك إعادة نشر لهم شكرا لجعل هذا النظام available. OzFx 100-800 نقطة لكل Trade. I أعتقد أنه هو غمت 2 أودل الملوثات العضوية الثابتة شمعة يومية جديدة في 7PM إست ما وجدت مع السماسرة الأخرى كان أن إشارة قد تأتي في وقت متأخر جدا للدخول أو في وقت ما في وقت قريب جدا أودل يبدو أن توازن جيد. أ سيكون لطيفا أعتقد أن هناك بالفعل بعض مناطق العد تطفو حولها. إذا كنت حصلت على شمعة يومية جديدة في 07:00 إست، ثم السمسار الخاص بك على مدار الساعة على مدار الساعة هو غمت لدي حساب مع إيبكس الذي هو أيضا غمت لذلك سوف يكون الذهاب باستخدام هذه المشكلة هي أن أعيش في المملكة المتحدة التي هو أيضا بتوقيت جرينتش حتى لا بد لي من الحصول على ما يصل من السرير أو البقاء حتى كل ليلة في 12:00 للتحقق من الجديد شمعة ومؤشر. أنها s كبيرة أن هناك بالفعل إي استنادا إلى النظام الخاص بك هل يمكن نشره هنا. أوزفكس أعتقد تسد هو منتدى كبير والكثير من الناس مكرسة جدا نشر هنا ولهذا السبب اعتقدت انها فكرة جيدة حصة نظام بلدي هنا، اعتقدت نفس جدا فد تسد، إم مديونية حقا لهذه المحافل كبيرة بيكوز منهم، أستطيع أن أفعل تداول العملات الأجنبية مع نظام التداول الخاص بي على الرغم من إم لا يزال اختبارها. لأزمل، يمكنك أن تجد أوزفكس إي في فوريكسفاكتوري هناك s إي في توقيع أوزفكس.

No comments:

Post a Comment